انطلق برنامج ( إقبلني كما أنا ) تحت شعار "معاً سعداء" في القسم الثانوي
من خلال أركان متنوعة من عمل طالباتنا العزيزات هادفة لإسعاد صغار ذوي الاحتياجات الخاصة
ودمجهم بالمجتمع، بإشراف الإرشاد الطلابي .